نم تطوير طراز 300سي وبعد مضي ثلاث سنوات على إطلاقه، لعدد من التحسينات الطفيفة. وهذه التعديلات هي محدودة من الخارج. وطالت خصوصاً الرفاريف الخلفية، وإعتماد عجلات جديدة، وناعادة رسم المصابيح. أما داخل المقصورة، فقد جرت العناية خصوصاً بطابع الجودة العامة، وإستخدام لأحدث التقنيات التكنولوجية مثل "بلو توث"، و"أي بود" مثل
((( معلومه عن المحرك للمعرفه عند شراء السياره )))
وفي 2005 قررت كرايسلر اعادة محرك الـ " 300 " ورزودتها بمحرك هيمي العريق وسعته 5,7 لتر بقوة 340 حصان
وأيضاً يوجد محرك اّخر لطراز SRT8 وسعته 6,1 لتر بقوة 425 حصان . وكان هذا في الجيل السادس لكرايسلر 300
واعتقد ان محرك هيمي v8 قوي جدا وايضا محرك srt8 اقوى
السياراه الرائعه القويه نضع لكم صور ل كرايسلر 2010 صورد داخليه وخارجيه ابيض اسود خارجيه ..
((( معلومه عن المحرك للمعرفه عند شراء السياره )))
وفي 2005 قررت كرايسلر اعادة محرك الـ " 300 " ورزودتها بمحرك هيمي العريق وسعته 5,7 لتر بقوة 340 حصان
وأيضاً يوجد محرك اّخر لطراز SRT8 وسعته 6,1 لتر بقوة 425 حصان . وكان هذا في الجيل السادس لكرايسلر 300
واعتقد ان محرك هيمي v8 قوي جدا وايضا محرك srt8 اقوى
السياراه الرائعه القويه نضع لكم صور ل كرايسلر 2010 صورد داخليه وخارجيه ابيض اسود خارجيه ..
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]