[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
شرح التعديل
مبدئياً التعديل بسيط جداً ومفيش فيه اى لعب فى اساسيات العربية او تصميمها والصاج لم يمس
اولا الدهان الخارجى
باستخدام اللون الازرق الزهرى القاتم وهو لون محبب عند غالبية الناس وغير ملفت بشكل مزعج كالالوان الفسفورية مثلاً لكن فى نفس الوقت اعطت اللمسات باللون الاسود المتمثلة فى الكاوتش وفامية الزجاج والاستيكر على الكبوت ولون الشبكة والاكصدام - اضفت تباين لونى رائع اضاف للون الازرق جمالاً ورصانة مميزة
اضاف المصمم غلاف (ستيكر على الارجح وممكن تكون الياف كربون) لامع بحواف حمراء فسفورية على الكبوت بشكل يتماشى مع اللون الاسود فى الاكصدام والكساحات مروراً بالشبكة الامامية الى الكبوت ثم بالتوازى مع اطار الزجاج الاماى حتى سقف السيارة بخطوط هادئة وغير متعرجة جائت متماشية مع الخطوط الجانبية الاصلية المميزة للسيارة
ثانياً الاضافات والتعديلات
الجنوط
استخدمت جنوط بمقاس متوسط بلون فضى مطفى اقرب للرمادى بشكل يتماشى مع تعتيم الزجاج والتحديدات بالاسود على لون السيارة وعلى حواف الاطار المعدنى للجنط خط بلون ازرق من نفس درجة لون الدهان الخارجى فاصبحت الجنوط تعكس نفس الوان باقى السيارة بشكل متناغم وبسيط وجميل فى نفس الوقت
الشبكة الامامية
ازيلت القطع العرضية فى شبكة الاكصدام الامامية على غرار السيارات الرياضية مع تلوين جزء من الاطار العلوى للشبكة بنفس اللون الاحمر الفسفورى والمميز عادة للسيارات الرياضة وهى نفس الدرجة المستخدمة فى الكبوت واختيار اللون جاء موفقاً بسبب احاطتة باللون الاسود واستخدامة بالقرب من اللون الازرق الزهرى القاتم
الاكصدامات والكساحات والعتب (البودى كيت)
فى الاكصدام الامامى استخدمت الاكصدامات الاصلية مع تعديل بسيط فى الجزء السفلى حتى كشافات الضباب (فوج ليت) هى نفسها الاصلية لكن مع توسيع الاطار الخاص بها من الناحية الداخلية ليعطى شكل اكبر واكثر انسيابية مع اضافة بروز سفلية (كساحات) بشكل يعزز ايرودينماكية المقدمة ومظهرها الرياضى
كما اضيفت اعيد تشكيل الجزء الاوسط من اسفل الاكصدام وطلائه باللون الاسود بشكل يتماشى مع لون الشبكة وصعوداُ للكبوت وسقف السيارة
واخيراً العتب المستخدم بتصميم هادىء جداً وبشكل شبه مستقيم وبدون اى فتحات تهوية او تموجات كثيرة وهو ماجاء منسجماُ مع طابع التعديل عامة المميز بالبساطة
التعتيم (الفامية)
استخدم التعتيم بشكل كبير على كل الاسطح الزجاجية للسيارة (امامى - فتحة سقف - كشافات امامية - الابواب الجانبية) ولكن بدرجات قليلة العتامة لتنسجم مع الدرجة الرمادية المستخدمة فى الجنوط ولتتباين عن الاطار الاسوط القاتم المحيط بها
الموضوع الأصلي: اجمل هيونداى النترا معدله ممكن تشوفها (مع الشرح)
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
شرح التعديل
مبدئياً التعديل بسيط جداً ومفيش فيه اى لعب فى اساسيات العربية او تصميمها والصاج لم يمس
اولا الدهان الخارجى
باستخدام اللون الازرق الزهرى القاتم وهو لون محبب عند غالبية الناس وغير ملفت بشكل مزعج كالالوان الفسفورية مثلاً لكن فى نفس الوقت اعطت اللمسات باللون الاسود المتمثلة فى الكاوتش وفامية الزجاج والاستيكر على الكبوت ولون الشبكة والاكصدام - اضفت تباين لونى رائع اضاف للون الازرق جمالاً ورصانة مميزة
اضاف المصمم غلاف (ستيكر على الارجح وممكن تكون الياف كربون) لامع بحواف حمراء فسفورية على الكبوت بشكل يتماشى مع اللون الاسود فى الاكصدام والكساحات مروراً بالشبكة الامامية الى الكبوت ثم بالتوازى مع اطار الزجاج الاماى حتى سقف السيارة بخطوط هادئة وغير متعرجة جائت متماشية مع الخطوط الجانبية الاصلية المميزة للسيارة
ثانياً الاضافات والتعديلات
الجنوط
استخدمت جنوط بمقاس متوسط بلون فضى مطفى اقرب للرمادى بشكل يتماشى مع تعتيم الزجاج والتحديدات بالاسود على لون السيارة وعلى حواف الاطار المعدنى للجنط خط بلون ازرق من نفس درجة لون الدهان الخارجى فاصبحت الجنوط تعكس نفس الوان باقى السيارة بشكل متناغم وبسيط وجميل فى نفس الوقت
الشبكة الامامية
ازيلت القطع العرضية فى شبكة الاكصدام الامامية على غرار السيارات الرياضية مع تلوين جزء من الاطار العلوى للشبكة بنفس اللون الاحمر الفسفورى والمميز عادة للسيارات الرياضة وهى نفس الدرجة المستخدمة فى الكبوت واختيار اللون جاء موفقاً بسبب احاطتة باللون الاسود واستخدامة بالقرب من اللون الازرق الزهرى القاتم
الاكصدامات والكساحات والعتب (البودى كيت)
فى الاكصدام الامامى استخدمت الاكصدامات الاصلية مع تعديل بسيط فى الجزء السفلى حتى كشافات الضباب (فوج ليت) هى نفسها الاصلية لكن مع توسيع الاطار الخاص بها من الناحية الداخلية ليعطى شكل اكبر واكثر انسيابية مع اضافة بروز سفلية (كساحات) بشكل يعزز ايرودينماكية المقدمة ومظهرها الرياضى
كما اضيفت اعيد تشكيل الجزء الاوسط من اسفل الاكصدام وطلائه باللون الاسود بشكل يتماشى مع لون الشبكة وصعوداُ للكبوت وسقف السيارة
واخيراً العتب المستخدم بتصميم هادىء جداً وبشكل شبه مستقيم وبدون اى فتحات تهوية او تموجات كثيرة وهو ماجاء منسجماُ مع طابع التعديل عامة المميز بالبساطة
التعتيم (الفامية)
استخدم التعتيم بشكل كبير على كل الاسطح الزجاجية للسيارة (امامى - فتحة سقف - كشافات امامية - الابواب الجانبية) ولكن بدرجات قليلة العتامة لتنسجم مع الدرجة الرمادية المستخدمة فى الجنوط ولتتباين عن الاطار الاسوط القاتم المحيط بها
الموضوع الأصلي: اجمل هيونداى النترا معدله ممكن تشوفها (مع الشرح)
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]