[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عندما قدمت فولكس فاغن فايتون، كانت تهدف الى منافسة سيارات فخمة كمرسيدس الفئة S و BMW الفئة السابعة، الا أنَ مبيعاتها لم تتمكن يوماً من مزاحمة هذه الأسماء الكبيرة.
واليوم، وبعد عملية التجميل الأولى التي خضعت لها في العام 2009، عمدت الشركة الى اخضاعها لعملية أخرى تهدف الى تحسين صورتها في سوق السيارات الفخمة وبالتالي تقديم طراز محسن منها خلال معرض بكين 2010 لتسوق كطراز 2011.
ان التعديلات الخارجية التي خضعت لها فايتون جعلتها تتقارب أكثر مع شقيقاتها من انتاج الصانع الألماني، عبر تجهيزها بشبكة تهوئة أمامية مؤلفة من أربعة اضلاع أفقية، مصابيح كزينون / LED، صادم أمامي جديد، بالاضافة الى مصابيح ضباب أمامية. أما من الخلف، فان أبرز ما يُلاحظ هو مصابيح التوقف التي أصبحت تعمل بتقنية LED.
يتوفر طراز 2011 من فايتون كما في السابق بثلاث محركات تعمل بالوقود ، الا أنها أختلفت اليوم في احجامها بحيث اصبحت على الشكل التالي محرك فئة القاعدة V6 سعة 3.6 ليتر يولد قوة 280 حصان، في مقابل المحرك الوسطي V8 سعة 4.2 ليتر يولد قوة 335 حصان ومحرك القمة W12 سعة 6.0 ليتر يولد قوة 450 حصان.
كما سيتاح للزبائن المحتملين الاختيار بين قاعدة عجلات قصيرة وأخرى أطول، بالاضافة الى امكانية تجهيز القسم الخلفي من المقصورة بمقعدين منفصلين أو صف من ثلاثة مقاعد، كما سيتوفر للسيارة الجديدة نظام ملاحة يعمل بتقنية غوغل لقراءة الخرائط، نظام قراءة اشارات السير، بالاضافة الى مكيف هواء بأربع مناطق تبريد مختلفة.
عندما قدمت فولكس فاغن فايتون، كانت تهدف الى منافسة سيارات فخمة كمرسيدس الفئة S و BMW الفئة السابعة، الا أنَ مبيعاتها لم تتمكن يوماً من مزاحمة هذه الأسماء الكبيرة.
واليوم، وبعد عملية التجميل الأولى التي خضعت لها في العام 2009، عمدت الشركة الى اخضاعها لعملية أخرى تهدف الى تحسين صورتها في سوق السيارات الفخمة وبالتالي تقديم طراز محسن منها خلال معرض بكين 2010 لتسوق كطراز 2011.
ان التعديلات الخارجية التي خضعت لها فايتون جعلتها تتقارب أكثر مع شقيقاتها من انتاج الصانع الألماني، عبر تجهيزها بشبكة تهوئة أمامية مؤلفة من أربعة اضلاع أفقية، مصابيح كزينون / LED، صادم أمامي جديد، بالاضافة الى مصابيح ضباب أمامية. أما من الخلف، فان أبرز ما يُلاحظ هو مصابيح التوقف التي أصبحت تعمل بتقنية LED.
يتوفر طراز 2011 من فايتون كما في السابق بثلاث محركات تعمل بالوقود ، الا أنها أختلفت اليوم في احجامها بحيث اصبحت على الشكل التالي محرك فئة القاعدة V6 سعة 3.6 ليتر يولد قوة 280 حصان، في مقابل المحرك الوسطي V8 سعة 4.2 ليتر يولد قوة 335 حصان ومحرك القمة W12 سعة 6.0 ليتر يولد قوة 450 حصان.
كما سيتاح للزبائن المحتملين الاختيار بين قاعدة عجلات قصيرة وأخرى أطول، بالاضافة الى امكانية تجهيز القسم الخلفي من المقصورة بمقعدين منفصلين أو صف من ثلاثة مقاعد، كما سيتوفر للسيارة الجديدة نظام ملاحة يعمل بتقنية غوغل لقراءة الخرائط، نظام قراءة اشارات السير، بالاضافة الى مكيف هواء بأربع مناطق تبريد مختلفة.