منتدى سفنكس للعربيات

مرحبا بالزائر الكريم..
ارجو ان تستمتع معنا فى المنتدى..
واتمنى ان تشارك معنا
و يشرفنا زيارتك مره اخري

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى سفنكس للعربيات

مرحبا بالزائر الكريم..
ارجو ان تستمتع معنا فى المنتدى..
واتمنى ان تشارك معنا
و يشرفنا زيارتك مره اخري

منتدى سفنكس للعربيات

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى سفنكس للعربيات

منتدى متخصص فى السيارات بجميع انواعها

عمر المنتدى بلأيام 5339
 
عدد المنتديات 102
 
 
 
عدد المواضيع 472
 
 
مرحبا واهلا بالعضو الجديد
Gony
 
 
 
للدخول لصفحة المنتدى على الفيس بوك
أضغط هنا


 
منتدى متخصص فى السيارات بجميع انواعها
 
 
مساحة مخصصه لأعلانات الأعضاء
مدونتى على wordpress
 
 
مدونة المنتدى الإلكترونية على بلوجر
 
 

    تاريخ شركة bmw

    ahmedryan
    ahmedryan
    Admin
    Admin


    عدد المساهمات : 287
    نقاط : 957
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 13/04/2010
    العمر : 53
    الموقع : https://sphinx.mam9.com/forum.htm

    بطاقة الشخصية
    sphinx: 10

    تاريخ شركة bmw Empty تاريخ شركة bmw

    مُساهمة من طرف ahmedryan الإثنين يونيو 07, 2010 9:44 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    نوع الشركة / مدرجة في سوق بورصة فرانكفورت
    تاريخ التأسيس / 1916
    مقر ميونخ، / ألمانيا
    قادة الشركة / Norbert Reithofer (كبير المدراء التنفيذيين رئيس مجلس الإدارة)
    Joachim Milberg (رئيس مجلس الإدارة لمجلس الإشراف)
    صناعة / المركبات
    منتجات السيارات، / الدراجات البخارية، الدراجات الهوائية
    دخل / €56.02 مليار (2007)[1]
    عدد الموظفين /107,500 (2010)[1]
    موقع ويب/ bmw.com

    بي أم دبليو

    (بالألمانية: Bayerische Motoren Werke) شركة ألمانية لصناعة السيارات والمحركات والدراجات النارية.وتمتلك شركتي رولزرويس وميني.
    تعد من قائمه المنافسين في السيارات في العالم وتعـد أكبر المنافسين للسيارات الألمانية الأخرى ذات الشعبية الكبيرة مثل مرسيدس واوبيل وأودي وفولكس فاجن ومايباخ وسمارت.
    تتعرض حاليا لضغوط ماليه نتيجه الأزمه العالميه ومشاكل إداريه داخليه بعضها لم يعلن عنه اعلامياً كذلك انخفاض حاد في المبيعات في اوروبا والشرق الاوسط لسياراتها الجديده نتيجه عده عوامل متنوعه أهمها المنافسه الشرسه من بقيه الصانعين كـ مرسيدس ولكزس وأودي وبقيه كبار صناع السيارات الفارهة إذ احتلت لكزس الصداره في المبيعات والجوده العاليه والتقنيات المتطوره جداً والحديثة بعالم السيارات تليها شركه مرسيدس التي ما زالت متمسكه بحبال سمعتها ولكنها مهدده تقنياً من شركه لكزس إذ تفوقت عليها من حيث المبيعات ونتائج اختبارات الجوده لعام 2010.
    ولكن ما زالت السيارات الالمانيه تنال الثقه من عملائها رغم كل هذه العوامل الشرسه والمنافسه القويه ويصرح احد مسؤلي الشركه ان شركه بي ام دبليو تعترف بتفوق بعض الصانعين بدون ذكره اسماء ولكنه يعد عملائه بإنتاج سيارات جيده حتى وان كان إنتاجها تقليد لبعض الإنتاجات المطروح حالياً.

    تاريخ الشركة

    1910

    اسست شركة BMW رسمياً في سنة 1914 ولكن الاصول الحقيقية لتأسيس اسم الشركة يعود الي عام 1880 عندما كانت الشركة الممولة لسلاح الطيران الألماني في ذلك الوقت ويعتبر كلا من كارل وغوستافو اوتو المؤسسين الأوليين لهذه الشركة بدأت الشركة بصناعة محركات الطائرات في السنوات الأولى من تأسيسها وفي عام 1923 قامت بأنتاج الدرجات النارية وفي عام 1929 بدأت بتصنيع السيارات، ويعتبر شعار الشركة الدائرة الزرقاء والسوداء والبيضاء هو الشعار الام للشركة فلم يغير أبداً منذ التأسيس.

    وتتمتع سيارات شركة البي ام دبليو بتقنياتها العالية وقوتها وسرعتها
    وهي الشركة السباقة إلى التقنيات الحديثة المتطورة وكثير من تقنيات هذه الشركة تفتقر إليها باقي الشركات في عالم السيارات ولكن ينفر الناس عن شرائها لكونها باهضة الثمن وقد لا يستطيع شرائها إلا الأثرياء ورجال الأعمال، وأكثر رجال الأعمال بفضلون السيارات ذات الصنع الألماني من قبيل شركة المرسيدس والأوبل والبي أم دبليو
    إلى فهم أفضل للبي ام دبليو اليوم عليك ان تعرف بي إم دبليو وفهم التاريخ. القرن الماضي يعطي "نكهه" بي ام دبليو للسيارات اليوم، المكون الذي جعلها الخاصة بذلك. هذه "الاستثناءيه" لا يمكن اعتبار ما يقرب من الروح للشخص. سيارات بي ام دبليو لا يدع لها شخصية بمثابة والرعايه عن شعور القيادة، وبالتالي فإن شعار "آلة القيادة في نهاية المطاف". وهذا يخلق الرابطه بين السائق والسياره التي قد تستمر لمدى الحياة.
    هذه ثلاثة خطابات الترشيح للسحر bayerische motoren الشغل، أو باللغه الانجليزيه، وتعمل البافاريه للسيارات. "السيارات" هو جوهر هذا المختصر هو الأساس و؛ الرئيسية بي ام دبليو الجزء الذي يبنى حول كل منتج.
    Bmwdrives يدعوك إلى ان تكون جزءا من المدهش في هذه الرحله وسوف تجد من أصل القصة ان يكمن وراء بي ام دبليو.

    1913

    الرجل بدأ كل من كان كارل فريدريش RAPP في تشرين الأول / أكتوبر 1913. لا يعلم الجميع أن بي ام دبليو بدأت صناعة محركات الطائرات. RAPP ينشئ "RAPP - motorenwerke" في السابق في مصنع للدراجات بالقرب من ميونيخ. وقال انه يبدأ بنفسه تصنيع محركات الطائرات ولكنها للأسف تعاني مشاكل مع شكل اهتزازات. RAPP قريبة من مصنع، غوستاف اوتو، ابن المخترع من اربع والسكته الدماغيه ومحرك الاحتراق الداخلي، وتنشئ الاعمال التجارية الصغيرة بناء الطائرات. اوتو يحظى بنجاح كبير مع "غوستاف flugmaschinefabrik".

    1916

    RAPP motoren الشغل لديه مشاكل مع موثوقيه المحركات. وقد عقد تأمين مع ديملير النمساويه، وكان من غير قادرة على تلبية مطالبها من أن بناء محركات v12 ايرو بموجب ترخيص. الشركة توسعت بسرعة، وكارل فريدريش RAPP 1916 استقال من الشركة بسبب المشاكل المالية. وكانت الشركة التي استولت عليها اثنين من النمساويين - فرانز جوزيف بوب وماكس فريتز تدعمها فيينا الممول، camillo castiglioni. تمكنوا من اقناع غوستاف اوتو "غوستاف flugmaschinefabrik" تندمج مع "RAPP - motorenwerke". إلى جانب انها تشكل bayerische flugzeug - الشغل أو bfw، باللغه الانجليزيه "البافاري طائرات تعمل". وبعد ذلك بوقت قصير تم تغيير اسمها إلى شركة بى ام دبليو في عام 1918 وتصبح بي ام دبليو AG) الالمانيه Aktiengesellschaft مصطلح يعني ان شركة محدودة الاسهم، اي حملة الأسهم التي يملكها. قد يكون من الاسهم المتداوله في السوق. يستخدم هذا المصطلح في ألمانيا والنمسا، وسويسرا. الاميركي هو ما يعادل مصطلح "الشركة العامة"، ان الشركة ونعجب ونحن نعلم اليوم.

    1917

    في عام 1917، بي أم دبليو أول محركات الطائرات، ونوع iiia، يذهب إلى مرحلة الإنتاج. ومن مبرد بالماء لمدة ستة أسطوانات المحرك انلاين، ميزات فريدة من نوعها "على ارتفاع عال المازج" الذي اعدته لفريتز التي تتيح لها وضع السلطة الكاملة في الارتفاع.

    1918

    في عام 1918 وهذا المحرك توليد ا الطائرة إلى ارتفاع 5000 متر في 29 دقيقة فقط. وكان الاداء الرائع لتلك الأيام، التي ادت إلى الطلب القوي لمحركات بي إم دبليو.

    1919

    في عام 1919 خلفا ليولد هذا المحرك. ومن الطبيعي ان اسمه النوع الرابع. مع هذا المحرك، فرانز زينو diemer مجموعات سجل ارتفاع 9760 متر (32013 قدم).

    1920

    شعار بي ام دبليو الحالية التي بدأ العمل بها في أوائل 1920، تم بناء على التعميم تصميم طائرة مروحه.
    وتأتي الحرب العالمية الأولى ووضع حد لمعاهدة فرساي وقعت من بي ام دبليو التي تحظر بناء محركات الطائرات. الإنتاج تحول لبناء الجوية الفرامل لعربات السكك الحديديه.
    الدوريه مروحه الطائرة—الهام لشعار بي ام دبليو

    وفي ظل هذه الظروف، ان الشركة كانت قد لنفكر لمنتجات أخرى وذلك بناء دراجة بي ام دبليو تبدأ المحركات. في عام 1920، stolle ومارتن ماكس friz تصميم محرك متر مربع ب 15 ل"فيكتوريا" دراجة ناريه من نورمبرغ. وكانت هذه أول محرك بي ام دبليو دراجة ناريه وبين انه تم إنتاج 1922 و 1920.

    1921

    بي أم دبليو أول دراجة بمحرك يسمى "flink" وترى ضوء في عام 1921. كانت تعمل بالطاقه من قبل kurier ضربتين المحرك.

    1922

    1922 معلما آخر في تاريخ بي ام دبليو. أول مصنع بي إم دبليو مبني على neulerchenfeldstrasse—موقع اوتو مصنع الطائرات القديمة—الحالية بالقرب من مجمع في اليوم الأولمبي في ميونيخ.

    1923

    لأن بي ام دبليو والدراجات الناريه في وقت سابق قد تعليق مشاكل انهم لم يتمكنوا من بيع الكثير. حتى تبدأ لوضع "r32" دراجة ناريه، الذي كان أول دراجة بي ام دبليو بيع في الإشارة إلى ما قيمته (3100 حتى 1926 دراجات). بي ام دبليو دراجة ناريه r32 فان أسباب قوية الانطباع في العالم وهي أول في برلين في عام 1923 وتبين السيارات. مع r32، بي ام دبليو ينجح في الانتقال إلى المركبات، حتى قبل أن تطوير السيارات. هذا هو تاريخ لحظة من محرك بي ام دبليو الملاكم يبدأ ويستمر حتى يومنا هذا. أعلى سرعة 2 - هذه الاسطوانه 494cc دراجة ناريه حوالي 59 mph (95 كم).

    1924

    في عام 1924 يمكننا ان الشاهد الأول بين القارات في رحلة إلى بلاد فارس المدعوم من محركات بي إم دبليو.

    1925

    وبعد سنة واحدة، 1925، r37 دراجة ناريه النواتج ضعف قوة تكنولوجيا المعلومات سلف : 16 bhp من 500 cm³ محرك. دراجة ناريه من هذا يوفر الأساس لسباق بي ام دبليو الآلات ويجعل من العلامه التجارية معروفة جيدا دراجة ناريه في جميع أنحاء العالم. النتيجة : من 1924 إلى 1929، جميع الدوري الألماني في 500 الية التنسيق في الدولة هي الفئة التي فاز بها بي ام دبليو.

    1926
    بي ام دبليو يبقى احتلال موقع الرياده في صناعة الطيران. نفس الالتزام والابتكار والكمال هو مكافاه خمسة العالم فان سجلات لrohrbach رو السابع الطائرة الماءيه مع محرك بي ام دبليو السادس.

    1927

    بي ام دبليو يحتفظ بنفس الوتيره وقوعها الطيران الأخرى في العالم ويسجل في العام المقبل، 1927. من اصل 87 في سجلات الطيران العالم، 29 منهم مع مجموعة محركات بي إم دبليو.

    1928

    1928 يمثل بداية للشروط الواردة في سيارة بي ام دبليو. بي ام دبليو تشتري مصنع السيارات في Eisenach / تورنغن ومعها رخصة لبناء السيارات الصغيرة تسمى DIXI 3 / 15. فإن كانت بي ام دبليو DIXI المنافسة لأوستن 7. بي ام دبليو فان DIXI دا / 1) دا الداءمه لدويتشه ausfuhrung) هو أساسا النسخه الالمانيه. الأولى dixis تستخدم مفتوحة السقف وكانت تعمل بالطاقه من قبل 743cc إنتاج محرك 4 أسطوانات 15 حصانا. أعلى سرعة كانت في حدود 50 mph (80 كم). وقد DIXI 3 / 15 ملاحظه : تم بناؤها بموجب ترخيص من اوستن وكأن نفسها أساسا لنموذج الولايات المتحدة البنطم والاسم السابق لشركة السيارات نيسان اليابانيه. في عام 1929 نسخة محسنه جديدة اطلق، دا / 2، التي استخدمت في كل هيئة والصلب 4 - العجله الفرامل، وDIXI في عام 1930 وقد سجل أول فوز في سباق السيارات. اجمالى إنتاج : 18.976 وحدة.

    1929

    عام 1929 هو السنة عند ارنست henne ركوب بي ام دبليو 750 سي مجموعات جديدة على دراجة ناريه سجل 19 ايلول / سبتمبر 1929، حيث بلغت سرعة 134.65 mph (216.75 كلم / ساعة). يتجاوز هذا الرقم العالمى الحالى بمقدار 10 كم.
    اول سيارة بي ام دبليو ضوء شهد في عام 1928—1930


    1930
    1932

    بي ام دبليو حتى 1932 لبيع يدير جيدا من الجو يبرد محرك شعاعي لمكانتها الممتازة نسبة الوزن إلى القوة. كما كسب 6000 ميل في جبال الألب خلال اربعة بلدان التجمع.
    نموذج جديد من سيارة بى ام دبليو هي التي اطلقت في عام 1932. ومن تسمي 3/20ps. Powerplant فإن كان 782cc 4 الاسطوانه التي برزت وحدة علقت والصمامات ومزدوجة سلسلة قيادة camshafts، تنتج 20 حصانا عند 3500 دورة في الدقيقة وتوفير صالون مع أعلى سرعة 50 mph. وهو النموذج الأول لتطوير كلية بي ام دبليو في ميونيخ المعروفة أيضا باسم بي ام دبليو 4 صباحا (ausfuhrung munchen 4 gange—ميونخ بسرعة الاصدار 4). مع هذه السياره بي ام دبليو تفوز concours d' الاناقه في بادن - بادن.

    1933

    السنة التالية، 1933، ايذانا مقدمة من 303 صالون والأولى بي ام دبليو انلاين ستة والاسطوانه وحده القدرة، ان يبقى التكوين حتى لسيارات بى ام دبليو المعاصرة. تصميم من فريتز fiedler، 303 محرك قد مدفوعه سلسلة عمود الحدبات، والكرسي الهزاز مع pushrods الاسلحة إلى الراسيه فوق الصمامات. فان ناقل الحركة من جديد 6 - بي أم دبليو 303 اسطوانة المحرك وقد صمم رودولف schleicher. 303 وقد كانت أيضا أول بي ام دبليو لاستخدام مزدوج على شكل الكلي مشعاع الشبكات، آخر العلامات التجارية الحالية. باستخدام اطار من الصلب ملحومه انبوبي، وتعليق مستقل جبهة الرف والجناح التوجيهيه، 303 وكان المعيار في الانجازات التكنولوجيه. محرك 1173cc دورته قدمت 30 حصان وسرعة أعلى من 56 mph (90 كلم / ساعة).

    1934

    واستنادا إلى تصميم برأت & ويتني، بي ام دبليو يجعل الجو يبرد محرك شعاعي في عام 1934. ثلاثة من هذه المحركات السلطة ju52 الطائرة الشهيرة، من خدمة مدنية وعسكرية على السواء الخدمة خلال الثلاثينات والاربعينات. انها سنة عندما 315 / 1 سيارة يبدو على السوق. وكان جميل لتصميم أملس لقد حان الوقت مع انخفاض قطع الأبواب. وكان المحرك 1،5 لتر، في خط 6 الاسطوانه 40 bhp الناميه. أعلى سرعة وكان حوالي 125 كلم / ساعة في جعل 315 / 1 واحدة من أكثر السيارات الرياضية التنافسيه للعهد الدولي للجبال الالب الفوز المحاكمات. وكان أيضا فائز واضح في سباق 2000 km عبر ألمانيا.

    1935

    1935 علامات بي ام دبليو من آخر الابتكارات في صناعة الدراجات الناريه. وقد k12 هو أول دراجة ناريه مع هيدروليكيا ثبط متداخل امام مفترق العجله. انها حلت محل القديمة ورقة ربيع الشوكة. 315 سيارة وقد يصبح بطلا بلا منازع في 1،5 لتر فئة السيارات الرياضية.
    الخلف لل315 هو 326. تطوير هذه السياره وبدأت في اواخر 1934 من قبل رئيس وفريتز fiedler مصمم böning الفريد. وكان بيتر تصميم schimanowski عمل. وكان المحرك الناتج من 50 bhp. انه عرض أيضا بعض الابتكارات التقنيه المتقدمه لذلك الوقت مثل نظام الفرمله الهيدروليكيه والرف والجناح التوجيهيه. فان كان 326 المتاحة بوصفها الصالون، واثنين أو اربعة أبواب الباب للتحويل.

    1936

    وتأتي مع بي ام دبليو مذهله 328 سيارة في عام 1936. هذه السياره هو اسطوره في تاريخ السباق، واحدة من أفضل واحدة من أجمل سيارات بى ام دبليو من اي وقت مضى من اجلها. كما الاعتراف، 328 سيارة رشح لسيارة من هذا القرن. السياره يجعل المنافسة في الظهور لاول مرة الشهير nürburgring الحلبه في حزيران / يونية 1936، وثبت ان لا يهزم في سباقات السيارات الرياضية الدولية في الطبقة اثنين لتر. الخطوط الجميلة، مثل مجموعة متكاملة headlamps وهو اتجاه كان من اجل البقاء فترة طويلة في الخمسينات. في عام 1940 بعد أن يفوز في السباق الشهير ميل miglia. وكان المحرك 2 لتر، في خط 6 أسطوانات مع 80 bhp.

    1937

    ورغم أن الارقام ليست عادية في الخلافة، وظهرت على 327 في السوق في عام 1937، بعد سنة واحدة 328. فإن لها نفس التصميم التوقيع، بيتر schimanowski، وهو ما يعني انه يتطلع مذهله مع نغمتين paintwork. وقد جاء مع تقطيع أو كابريوليت الهيءه. فان كان قصير 327 من 326 صيغة للهيكل. أعلى محرك 80 bhp المتقدمه. مجموعة من 1396 سيارة.
    عالم جديد سجل السرعه التي حددتها بى ام دبليو في عام 1937. ارنست henne يصبح اسرع رجل على اثنين من العجلات ركوب آلية التنسيق في الدولة (أ) 500 ضاغط آلة 108 bhp الناميه. كان لهذه الدراجه الايروديناميه الهيءه بيرس على نحو أفضل عن طريق الهواء بسرعة عالية. فرانكفورت - على الطريق السريع دارمشتات، henne يحضر 173.686 mph (279،508 كم)، رقما قياسيا من شأنها ان تقف لالسنوات ال 14 القادمة.

    1938

    1938 يرى أكثر motorsport لينز 328 سيارة. 1939
    جورج ماير هو أول اجنبي للفوز في جزيرة مان في عام 1939 كبار تي تي—دراجة ناريه في العالم أصعب من المنافسة في اليوم. قبل فترة وجيزة من اندلاع الحرب العالمية الثانية، وتحيط بي ام دبليو على مدى brandenburgische motorenwerke في برلين - spandau والمصانع في basdorf وzühlsdorf بالقرب من مدينة برلين.[]

    1940
    1940


    قبل فترة وجيزة من اندلاع الحرب العالمية الثانية، وتحيط بي ام دبليو على مدى brandenburgische motorenwerke في برلين - spandau والمصانع في basdorf وzühlsdorf بالقرب من مدينة برلين.
    يقود 328 مبسط مع الهيءه المصنوعه من غلاه ضوء سبيكه الالومنيوم والمغنسيوم، والبارون فون kanstein فريتز huschke فاز في عام 1940، الشهير ميل miglia سباق بمتوسط سرعة 103.4 mph. على بعد 132 من بي ام دبليو ومحركات bramo، سلسلة من إنتاج بي أم دبليو 801 محركات الطائرات يبدأ في عام 1940. وبحلول نهاية الحرب، ما يزيد على 20000 من هذه الاسطوانه المزدوجه 14 - شعاعي محركات سيكون قد تم بناؤها في ميونيخ، allach وبرلين وdürrerhof، وهي جميعها مزودة النوع من الميكانيكيه الحاسوب الآلي الدقيق.

    1941

    1941 دراجة ناريه في جميع مرافق إنتاج وثائق التصميم ونقلهم إلى Eisenach بسبب الحرب. إنتاج سيارات بى ام دبليو للتوقف. بي ام دبليو يبدأ الإنتاج من r57 wehrmacht العسكرية دراجة ناريه. وكان أحد 750cc مع محرك سبعة إلى الامام واثنين من عكس مسار التروس. وكان المحرك الترباس - على الاطار السماح للتفكيك وصيانة سهلة. السياره المسحوبه فان النسخه محركات الاقراص مع فرق لوك وفرامل هيدروليكيه مشتركة لعجلات السياره المسحوبه والعمق.

    1942

    لتلبية الطلب في زمن الحرب، فان إنتاج محركات الصواريخ ويبدأ في basdorf وzühlsdorf النباتات في برلين في عام 1942. ورغم أن عددا قليلا فقط من هذه المحركات تستخدم، أو صاروخ البناء هو أحد الأسباب التي جعلت، في عام 1945، bayerische motoren الشغل مغلقة وتفكيكها في وقت لاحق.

    1943

    بي ام دبليو تعمل في وقت واحد على فتحا 109-003 المحرك النفاث، واحدة من أولى الدمار إنتاج المحركات النفاثه في العالم، وأكبر من اي وقت مضى على مكبس محرك الطائرة، بي ام دبليو 803. 28 اسطوانة، وأربعة على التوالي محرك شعاعي، بي ام دبليو 803 القوة الأساسية من 4000 حصان في 85،5 ل التشريد ؛ 003 المحرك النفاث له العاملة على المازوت توربينات الغاز. أعماله هو أول طيران في تشرين الأول / أكتوبر 1943 في 88 يو. في أوائل الاربعينات، يطور بي ام دبليو - 28 اسطوانة، واربعة السرعه 803 مع اثنين من المحركات والمراوح contrarotating كما يبدأ العمل على المحركات النفاثه. اختبارات على 003 محرك تبدأ في تشرين الأول / أكتوبر 1943 تلت ذلك، على الرابع شباط / فبراير 1944، من جانب أول طيران للarado 234 الخامس لمسافات طويلة مع طائرة استطلاع اربعة محركات بي إم دبليو 003.

    1944

    غارات جوية لتدمير مصنع في ميونخ عام 1944، إلا أن المصنع allach تقريبا دون أن يصابوا باذى في نهاية الحرب. بي ام دبليو وتبدأ خطط لاعادة بناء مصنع إنتاج ميونيخ. وفي الوقت نفسه انهم لاختبار الصواريخ في المجهود الحربي basdorf وzühlsdorf. في نهاية الحرب العالمية الثانية، بي ام دبليو يكمن في الانقاض. الاشغال وdürrerhof في Eisenach، basdorf وzühlsdorf تضيع. المصنع في ميونيخ هو تفكيكها. فرض الحلفاء المنتصرين لمدة ثلاث سنوات بسبب الحظر المفروض على إنتاج الشركة من المشاركة في بناء محركات الطائرات والصواريخ.

    1945

    في منتصف - 1945 بي ام دبليو يتلقى الإذن للبدء في إصلاح الجيش الامريكى في allach السيارات. ويمكن أيضا ان قطع الغيار اللازمة لجعل الزراعة والآلات والدراجات الهواءيه. Thatâ، "كيف دا أول دراجة بي ام دبليو مع الالومنيوم خفيفة الوزن الاطار يأتي إلى الحياة. الدراجات الناريه ويمكن أيضا ان تقدم مرة أخرى، ولكن بي ام دبليو هي البداية ليست في وضع يسمح لها بذلك. في البداية باستخدام قطع الغيار، Eisenach مستمرة في بناء مصنع سيارات بى ام دبليو لاستخدام السوفياتي، ولكن في عام 1951 الاسم التجاري eisenacher motorenwerke (emw) هو عرض. أ السوفياتي شركة مساهمه awtowelo دعا إلى إنشاء ما هو مؤيد. المصنع هو nationalised في عام 1952، من 1955 ويبدأ الإنتاج لل'وارتبرج سيارة العلامه التجارية. تشرين الأول / أكتوبر 1945 في الولايات المتحدة الاوامر العسكرية وتفكيك للمصانع بي ام دبليو في ميونيخ وallach. وهذا يحرم بي ام دبليو من السيطرة على الممتلكات في ميونيخ حتى عام 1949—الولايات المتحدة مراقبة استمرت حتى 1955 في allach. تقريبا جميع الاجهزه سليمة وازالة الشحن التعويضات في جميع أنحاء العالم، وضرب مصنع milbertshofen الصعبة ولا سيما في ميونيخ. هناك تقريبا اي نشاط لبى ام دبليو في السنوات التالية.

    1948

    في جنيف للسيارات في عام 1948، ارلنغتون شركات السيارات البريطانية - فريزر - ناش وبريستول وضع المرخص لها في وقت سابق من النماذج القائمة على أساس bmws، منذ بي ام دبليو ليست قادرة، ولا يسمح لتصنيع بعد الحرب. وهناك على الرغم من ارتفاع الطلب على ل'sr24 بي ام دبليو دراجة، مجهزه اربع والعتاد، اسطوانة واحدة - مع 247 ألف نسخة، ومحرك 12 حصان. تصاميم البناء لاول فترة ما بعد الحرب بي ام دبليو دراجة ناريه جاهزه بحلول صيف 1947، والأول هو raffled ص 24 إلى الموظفين قبل فترة وجيزة من عيد الميلاد عام 1948. المعيار الأول - إنتاج نموذج مدهش تبيع في البلد منذ فترة طويلة بسبب الحرب والمحرومين واثار ما بعد.

    1949

    بي ام دبليو هو العودة مرة أخرى : عرض أول دراجة ناريه منذ عام 1941 في نيويورك.

    1950

    ال 250 نسخة إلى الحد التي يفرضها الحلفاء قد رفع. بى ام دبليو تنتج أول دراجة ناريه مع ملاكم المحرك ؛ بين 500 نسخة إلى r51 / 2. ويلي ذلك في عام 1951 من قبل r51 / 3 وص 67، مع الخيارين / 2 و/ 3 التفاخر 600 نسخة إلى المحركات. مع الطلب يفوق العرض بكثير، فإن هذه الدراجات هي هدر المبيعات النجاح.

    1951

    الأول نوع السياره وبعد انتهاء الحرب، V8 سيدان فاخرة مجهزه 501 المنتجة في عام 1951 كان الإنتاج الفقراء لاختيار البلد الذي كان أيضا دمرتها الحرب. وكان انخفاض الطلب على 501 وحتى لم كوم ة قريبة من الاجتماع بي ام دبليو توقعات. مع Eisenach النبات الآن تحت السيطرة السوفياتيه، وهو أيضا أول سيارة بي ام دبليو إلى أن يبني تماما في ميونيخ. 500 - سلسلة سيارات قد لا تكون بي ام دبليو المنتجات الأكثر بريقا، ولكن هذه الدول الكبيرة وقوى من الطبقة المتوسطة هي الدعامه الأساسية لآلات من الشركة من السيارات شعبه من عام 1951 حتى عام 1964. كانت الملقب barockengel—تكلف الملائكة—لأن الشكل وتبدو كأنها تتدفق خطوط منحوتة خشبية فإن الارقام الواردة في جنوب الالمانيه والنمساويه والكنائس مرة أخرى في الفترة التكلف. من 1954 فصاعدا، ومن انضم إليها 502، الذي يمتلك الأولى في العالم على ضوء V8 - سبيكه محرك.

    1952

    بين عامي 1952 و 1954، بي ام دبليو تنتج بسرعة استثناءيه بي ام دبليو r68، قادرا على القيام حوالي 160 كم / ساعة في أعلى والعتاد. هذا نسخة إلى 600 دراجة ناريه مع 35 حصان، فإنه يضع معيارا جديدا لصانعي الدراجات الناريه الدولية. بيع في 4000 مارك ألماني، والاستئثار هو أيضا جزء لا يتجزأ من هذه دراجة ناريه أيضا، حيث لم تتجاوز 1452 تم بناؤها من اي وقت مضى. بي ام دبليو دراجة ناريه للإنتاج قد ارتفع من 10000 إلى 30000 وحدة.

    1953

    بي أم دبليو لل100000th دراجة ناريه، r67 / 2، ويأتي من خطوط التجميع.

    1954

    بعد مرور ثلاث سنوات على بى ام دبليو استأنفت إنتاج سيارات الركوب، الأولى في العالم - كل محرك V8 الالومنيوم يدخل في الإنتاج في عام 1954 في ميونيخ. - سلاسه تشغيل هذه القطعه من جهاز يجمع بين القوة والصمت، وهي تنتج في البداية 100 حصان ويمكنها فان بي ام دبليو 502 إلى سرعة 160 كلم / H. فان بي ام دبليو 507 في وقت لاحق حتى يمكن ان تصل إلى 220 كلم / H. في عام 1954، بي ام دبليو ينشئ محرك البحث لبناء مرفق في allach المصنع، الذي نجا من الحرب اذى. في عام 1957، يصبح هذا triebwerkbau بي ام دبليو GmbH. الشركة الرجل يشتري 50 ٪ من الشركة في عام 1960. بموجب ترخيص من lycoming، يبدأ إنتاج الشركة 264 حصان مع ملاكم محرك الأسطوانات الست. كما يجعل من توربينات الغاز صغير للطائرات الخفيفه، وثابت للاستخدام.
    بي ام دبليو هي السياره المسحوبه دراجة بطل العالم وبقي حتى لالسنوات العشرين القادمة.

    1955

    بي ام دبليو في عام 1955 وفاز isetta قلوب الجمهور. فقط 2،29 م طويلة، الشركة يحصل على ترخيص لبناء motocoupé من المنظمه الدولية للتوحيد القياسي في إيطاليا. مدعوم من 12 أو 13 الف حصان محرك بي ام دبليو دراجة ناريه، أكثر من 160000 شخص شراء isetta في الخمسينات، مما يجعلها الأكثر رواجا بي ام دبليو من العقد ورمزا لسنوات الازدهار بعد الحرب.

    1956

    وقد قدم وساق - الذراع تعليق على r50، r60 و r69 يأخذ في السوق من قبل العاصفة. الانزلاق سوينغ - ذراع العجله الاماميه وتعليق طويل الذراع الخلفي وقف عجلة تحمل دراجات بي ام دبليو سابقا unattained مستويات الاستقرار. فقاعة دراجة ناريه ولكن يبدو انه قد تنفجر : عدد الدراجات الناريه بى ام دبليو تنتج 30000 من الانخفاضات في عام 1954 إلى مجرد 5400 في عام 1957. ويلهلم Noll مجموعات جديدة في العالم سجل 280،2 كلم / H. من دائمة ابدا، وقال انه يصل إلى 139 كم / ساعة بعد كيلومتر واحد و 166 كم / ساعة بعد ميل واحد. السرعه المتوسطة بلده بعد خمسة اميال في الساعات في 266 كم / H.

    1956
    1957
    فان 507 وربما أكثر كلاسيكيه بي ام دبليو معترف بها على نطاق واسع من الخمسينات. كما أنها كبيرة منافسة مرسيدس 300sl، وهي مستوحاة من الولايات المتحدة المستورد ماكس هوفمان، من بي ام دبليو وقال انه يمكن ان بيع عالية الاداء في السيارات الرياضية كميات كبيرة لو ان الشركة يمكن ان يقدمها. تصميم في اقل من عام من قبل البرخت goertz، بي ام دبليو 507 هي السياره الرياضية حصري جدا : الا ما مجموعه 252 تبني. معظم الاعمال التي تقوم بها هو من جهة، والتي صممت خصيصا للزبون لتلبية كل رغبات المشتري. دورتها الازليه حسن المنظر، مع صورة ظليه أملس، مرن والمنحنيات بونية توسعية، وضمان ان يبقى تجسيدا لحلم السياره إلى هذا اليوم. وحدة السلطة الجديدة آنذاك 150 حصان V8 من 502 3.2 لتر فاءقه، بالإضافة إلى 10 حصان.

    1957
    1958

    تصميم من السود ويلي، بي ام دبليو 600 وكان القصد من isetta موسع مع ثلاث ناقل أكثر قوة واكثر تقليدية بالعجلات الأربع التكوين. واجهة من دون تغيير تقريبا وكان 600 من isetta، ولكن بعد الاطار عن القضيب وكان عقد 600 لاستيعاب الضغوط على اربعة مقاعد.

    1958

    ارنست هيلير، ركوب بي ام دبليو، وينز النمساويه في سباق الجاءزه الكبرى.

    1959

    هربرت Quandt الممول يحصل عدد كبير من أسهم بي إم دبليو وبعد ذلك تبدأ عملية اعادة تنظيم الشركة، مما يؤدي إلى استقلالها. اكثريه الاسهم، Quandt هو أول عضو في المجلس الاستشاري في وقت لاحق ويجلس على المجلس الاشرافي، مما يسهم إلى حد كبير في نهضة بي أم دبليو الشركة بوصفها ذات أهمية عالمية. ادامة الثقيلة بعد الخسائر المالية الكبيرة في قطاع الليموزين، والاندماج مع ديملير - بنز ومن المخطط. ولكن رئيس مجلس إدارة كورت golda جنبا إلى جنب مع القوى العاملة والنقابات العماليه، وعلى قناعة اكثريه الاسهم هربرت Quandt أن بي ام دبليو له في المستقبل. Quandt ديملير - بنز ترفض العرض الذي قدمته في آخر لحظة. فإن هذا النموذج من 700 سيارة بي أم دبليو التي وضعت على قدميه مرة أخرى. وهي أول مركبة لهيئة موحدة : الكلمه، جدران وسقف الجانب هي ملحومه إلى خلية المحتل.



    مقر شركة بي ام دبيلو في ألمانيا


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    سيارة تعود لسنة 1935 من إنتاج بي ام دبيلو


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [center][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 24, 2024 6:16 am