منتدى سفنكس للعربيات

مرحبا بالزائر الكريم..
ارجو ان تستمتع معنا فى المنتدى..
واتمنى ان تشارك معنا
و يشرفنا زيارتك مره اخري

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى سفنكس للعربيات

مرحبا بالزائر الكريم..
ارجو ان تستمتع معنا فى المنتدى..
واتمنى ان تشارك معنا
و يشرفنا زيارتك مره اخري

منتدى سفنكس للعربيات

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى سفنكس للعربيات

منتدى متخصص فى السيارات بجميع انواعها

عمر المنتدى بلأيام 5340
 
عدد المنتديات 102
 
 
 
عدد المواضيع 472
 
 
مرحبا واهلا بالعضو الجديد
Gony
 
 
 
للدخول لصفحة المنتدى على الفيس بوك
أضغط هنا


 
منتدى متخصص فى السيارات بجميع انواعها
 
 
مساحة مخصصه لأعلانات الأعضاء
مدونتى على wordpress
 
 
مدونة المنتدى الإلكترونية على بلوجر
 
 

    تقرير متكامل عن ميرسيدس سى ال باربوس

    المهندس
    المهندس
    المدير العام
    المدير العام


    عدد المساهمات : 169
    نقاط : 515
    السٌّمعَة : 9
    تاريخ التسجيل : 07/05/2010
    العمر : 40
    الموقع : https://sphinx.mam9.com/forum.htm

    بطاقة الشخصية
    sphinx: 8

    ok تقرير متكامل عن ميرسيدس سى ال باربوس

    مُساهمة من طرف المهندس الثلاثاء مايو 18, 2010 11:51 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    \\ المقدمه \\

    لا شك انا مرسيدس cl هـي سيارة ممتازة وتتميز
    بفخامتها التي تقارع ابواب بنتلي كونتيننتال جي تي . وبعد اطلاق نسخه
    الـAMG من مرسيدس CL اعتقد الجميع بان مرسيدس قامت بواجبها على اكمل وجه
    ولـكن المعدل الالماني Brabus كان له رأي اخر !!!!


    \\ البدايه \\

    قامت شركه Brabus الاضافه شكل رياضي على هذه الفئه
    قامت بتوفير مجموعه من التجهيزات الانسيابيه و التجميليه لها ولتي تكون
    مصنوعه من مواد خفيفه الوزن وعاليه الجوده .



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



    في المقدمه تم استبدال العادم الامامي باخر من تصميم
    Brabus ولقد تم اختباره من قبل الشركه لفتره طويله فـــي نفق الهواء الخاص
    بشركه الامانيه لضمان انسيابيه الهواء اضافه الى انا تم خفض ارتفاع
    المقدمه عند المحور الامامي لزياده الثبات في السرعات العاليه . وبنسبه
    لفتحات التهويه في الصدام الامامي ليست لاضافه الطابع الرياضي و التجميلي
    فقط بل الهدف منه تبريد المحرك و المكابح الاماميه . كذالك تم اضافه
    مصابيح لضباب والتي بدورها اعطت المقدمه جاذبيه مميزه اضافه الى زياده
    عامل السلامه من خلال تامين اناره افضل على الطرقات


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    الاضافات الجانبيه بدورها لعبت دورا مهما في عمليه
    تحسين انسيابيه السياره من خلال تامين تدفق سلس للهواء على جوانب الفئه CL
    . هذه الزوائد لا يقتصر عملها على التحسين انسيابيه السياره فقط بل تحسين
    شكل السياره العام مع العلم ان Brabus قام بزرع مصابيح صغيره الحجمـ تؤمن
    اناره للركاب عند عمليه الدخول و الخروج من السياره


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



    من الجهه الخلفيه تم تعديل الصدام الخلفي ليتكيف مع
    مخارج العادم الاربعه المصنوعه من الستنلس ستيل كذلك على غرار الزوائد
    الجانبيه تمت اضافه مصابيح صغيره الحجم في الخلفيه الهدف منها التجميل لا
    اكثر وتعمل عند فتح و غلق صندوق الامتعه . كما تم اضافه جناح خلفي من
    الحجم الصغير لتتكيف مؤخره السياره مع الطابع الانسيابي



    و لتأقلم مع الشكل الخارجي الجديد لسياره تم استبدال
    العجلات التابعه لشركه مرسيدس باخرا من تصميمـ Brabus متوفره بعده احجام
    من 18 انش الى 21 انش . ولتأمين ثبات عالي على الطرقات قامت Brabus بتوفير
    خيارين من الاطارات الاول من نوع Pirelli و الثاني من نوع Yokohama ولتكيف
    مع هذه العجلات العملاقه قامت شركه Brabus ببرمجه خاصه باجهزه التعليق


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



    من الداخل تجهيزات مرسيدس تصعب مضاهاتها لكن Brabus
    لا يعجز عن هذا الشي حيث قامت بتوفير عدد من الخيارات اهمها مقود رياضي من
    تصميم Brabus . و مقصوره مكسوه كليا بالجلد الطبيعي وقماش الالكنتارا


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    المحرك وهنا نقطه شرك Brabus المفضله في التعديل حيث
    كان التعديل شامل حيث تم الاعتماد على محرك الفئه CL المؤلف من 12 اسطوانه
    المزود بشاحنين للهواء والذي تبلغ سعته 5.5 ليتم رفعه الى 6.3 من خلال
    العمل على راس المحرك واضافه عامود كامله جديده اضافه الى استعمال
    اسطوانات اكبر حجما . و لم يكتف مهندسو شركه Brabus بهذا القدر من
    التعديلات حيث قامو باستبدال شاحني الهواء باخرين اكبر حجما . لتحسين
    عمليه تبريد المحرك وتزويد السيار بصدام مصنوع كليا من الستنلس ستيل . ومع
    هذه التعديلات كلها اصبحت المكينه تنتج730 حصان عند 5.100 دد مع عزم دوران
    خيالي وهو 1.320 نيوتن- متر عند 2.100دد فقط .مع هذه التعديلات اصبحت
    مرسيدس CL Brabus اسرع سياره GT في العالم من خلال تسارع من 0 الى 100 في
    خلال 4 ثواني فقط وتبلغ سرعه 200 كلم\ س في خلال 11.9 ثانيه فقط وكذالك
    وفرت شركه Brabus مكابح لتوقف هذه السياره الخارقه مؤلف من 12 مكبس في
    الامام و 6 في الخلف .


    \\ النهايه \\

    CL Brabus ليست مجرد سياره تحمل فخامه مرسيدس فقط بل هي سياره تحمل بداخلها مكينه خارقه القوه

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 25, 2024 2:40 am