منتدى سفنكس للعربيات

مرحبا بالزائر الكريم..
ارجو ان تستمتع معنا فى المنتدى..
واتمنى ان تشارك معنا
و يشرفنا زيارتك مره اخري

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى سفنكس للعربيات

مرحبا بالزائر الكريم..
ارجو ان تستمتع معنا فى المنتدى..
واتمنى ان تشارك معنا
و يشرفنا زيارتك مره اخري

منتدى سفنكس للعربيات

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى سفنكس للعربيات

منتدى متخصص فى السيارات بجميع انواعها

عمر المنتدى بلأيام 5120
 
عدد المنتديات 102
 
 
 
عدد المواضيع 472
 
 
مرحبا واهلا بالعضو الجديد
Gony
 
 
 
للدخول لصفحة المنتدى على الفيس بوك
أضغط هنا


 
منتدى متخصص فى السيارات بجميع انواعها
 
 
مساحة مخصصه لأعلانات الأعضاء
مدونتى على wordpress
 
 
مدونة المنتدى الإلكترونية على بلوجر
 
 

    تقرير مصور عن فيات بونتو ايفو 2010

    ahmedryan
    ahmedryan
    Admin
    Admin


    عدد المساهمات : 287
    نقاط : 957
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 13/04/2010
    العمر : 52
    الموقع : https://sphinx.mam9.com/forum.htm

    بطاقة الشخصية
    sphinx: 10

    ok تقرير مصور عن فيات بونتو ايفو 2010

    مُساهمة من طرف ahmedryan الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 11:19 pm


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    أعلنت أوماترا مصر الوكيل الوحيد لعلامة فيات الإيطالية عن إطلاق طرازها الجديد فيان بونتو إيفو 2010 محلياً

    السيارة الجديدة والتى إنطلقت خلال معرض فرانكفورت الأخير تقدم تصميماً منعشاً لنسخة جراند بونتو
    مع تطوير أداء السيارة لترتقى بفاعليتها بالإعتماد على صف محركات أكثر تميزاً وقوة ومرونة ،

    حيث يتم تزويد السيارة خارجياً بصف محركات أقتصادى لا يخلو من القوة أبرزها محركات ملتى إير الجديدة MultiAir
    والتى تبدأ مع المحرك رباعى الإسطوانات بسعة 1.4 لتر والذى يولد قوة حصانية تصل إلى 105 أحصنة

    وشقيقه الأكبر بنفس السعة والمزود بشاحن توربينى وتصل قوته إلى 135 حصان ،

    فى حين طوّرت فيات من محركات القاعده بإستخدام المحرك الإقتصادى الرائع رباعى الإسطوانات بعامود حدبات مفرد ثمانى الصمامات وبسعة 1.4 لتر والذى يولد قوة حصانية معقولة للغاية تصل إلى 77 حصان وهو المحرك الذى تم إستعماله فى السوق المصرى ،

    أو المحرك الأصغر بسعة 1.2 لتر وبقوة 65 حصان .

    وسيتم إستعمال ناقلى حركة فى السوق المحلى ترتبط بالمحرك الوحيد المسّوق فى مصر وهما إما الناقل اليدوي خماسى النسب الأمامية أو الأوتوماتيكى من طراز سيل سبيد رباعى النسب .


    تصميم فيات بونتو إيفو

    تصميماً وبرغم إخلاص بونتو إيفو 2010 الجديدة على جينات جراند بونتو بداخلها ،
    إلا إنها نالت شخصيتها المستقلة بلمسات جديدة تعزز من تصميمها الخارجى
    فمقدمة السيارة تحتوى على بصمه الشركه الجديده الواضحه فى الشبكه صغيره الحجم كالتى تتميز بها فيات 500 مع شبكه تهويه سفليه بمظهر رياضى وتحمل لون مختلف عن باقى السياره مع مصابيح اماميه مجدده وتبدو اكثر اناقه من السابقه , فى الجانب كذلك تظهر الخطوط اكثر بروزا مما يدل على شخصيه اكثر رياضيه للسياره , وفى الخلف جاءت المصابيح بتفاصيل جديده تماما ستجعل من مؤخره السياره لوحه فنيه رائعه خاصه فى الليل حيث الخط الحاد الذى تسلكه اضواء المكابح ومن داخله اضواء الانعطاف المقصوره كذلك حصلت على بعض التغييرات لتصبح اقرب الى شقيقتها الكبرى برافو مع اضافه تكييف اوتوماتيكى ونظام صوتى جديد بالإضافة إلى مجموعة مناسبة من التاجهيزات حيث تمتلك فيات جراند بونتو إيفو مشغل أقراص مدمجه CD قادر على تشغير صيغة MP3 ، تحكم كهربائى فى النوافذ الأربعة أو فى النوافذ الأمامية حسب الطراز ، مصابيح ضباب أمامية ، إطارات سبائكية ( جنوط رياضية ) قياس 15 بوصه ويمكن طلبها بقياس 17 بوصة ، نظام توجيه باور ستيرينج ، قفل مركزى ، عدد وسادتين هوائيتين ، نظام منع إغلاق المكابح .
    وتم إطلاق السيارة بأسعار تبدأ من 89.000 جنيه مصرى وصولاً إلى 106.000 مروراً بأربعة فئات رائعه تتحلى بلمسات رياضية متميزة وقائمة تجهيزات مناسبة للغاية .




    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 19, 2024 6:26 am